أثاث جميل لغرفة المعيشة: 4 معايير مهمة

12 October 2017



أثاث جميل في غرفة المعيشة يخلق حالة مزاجية معينة للأسرأثاث جميل في غرفة المعيشة يخلق مزاج معين لdomochadtsevKrasivaya أثاث غرفة المعيشة عادة ما يتم اختياره من قبل مصمم محترف، ولكن من قال إن للتعامل مع هذه المهمة مستحيلة، ونفسك؟ كل هذا يتوقف على مهارة، والرغبة، وبطبيعة الحال، الذوق. نسخ تطورات "كبيرة" ولا تخجل. أشعر بالخجل أن يكون من السذاجة الاعتقاد بأن أنار سيأتي من تلقاء نفسه، ودون أدنى جهد لتكون ولدت تحفة. في كثير من الأحيان خصوصا يحدث هذا مع هواة مضللة الذين يأخذون على العمل لأول مرة. بالطبع، كل شيء سوف تتحول، ولكن لم يتم إلغاء العمل.


أثاث أنيق لغرفة المعيشة: القرار الأصلي

إجراء الإصلاحات، وطرح العديد من أصحاب متر مربع أساس التطبيق العملي. يجب أن تكون غرفة محدثة أكثر من مجرد صورة جميلة، ولكن مساحة وظيفية من ذلك، حيث أنها سوف تكون مريحة بالنسبة للأطفال والكبار. ولكن من قال إن عملية وجميلة - مفاهيم تتعارض؟

اختيار، وحتى الأثاث الأكثر أناقة، ينبغي أن يقوم على المفاهيم التالية:

  • التوافق مع غيرها من عناصر الداخلية.
  • جودة المنتج.
  • سياسة التسعير.
  • الامتثال للتفضيلات الشخصية للمالك.

إذا كان صاحب المنزل وأعجب من قبل الأثاث مختارة في غرفة المعيشة، لذلك يجعل الخيار الصحيحإذا كان صاحب المنزل وأعجب من قبل الأثاث مختارة في غرفة المعيشة، لذلك يجعل الخيار الصحيح

أنيقة جدا، وفي الوقت نفسه، فإن النسخ الأصلية من اليوم تبدو من الأقمشة الخام مثل الخيش أو الكتان. وهم في ذروة شعبيته. ومع ذلك، ليقول كيف مريحة سوف تلمس هذا الأثاث هو إشكالية للغاية.


في السنوات الأخيرة، اجتاحت اسواق الاسهم العالمية لحماية نمط حياة صحي واستبدال الطبيعية مع المكونات الاصطناعية. قد يكون جيدا جعلت الديكورات الداخلية الأصلية من البلاستيك. وتبدو أسوأ أنها ربما لن. إذا الأسر تشعر بالراحة، ثم أشك في شراء ناجحة ليست ضرورية.

الرجاء الجميع يكاد يكون من المستحيل، ولكن، لتأخذ في الاعتبار رأي من الأسر كان ذلك ضروريا. و، حيث أن صاحب المنزل سوف تضطر إلى العيش في ظل هذه الظروف. وإذا كان المنزل لا يلبي التوقعات، فإنه يجعل من الصعب للغاية.

أفكار للأثاث غرفة المعيشة: الألوان العصرية

قبل شراء الأثاث، ومما لا شك فيه أن نفكر في نظام الألوان، الذي سيتم تشغيل.



هذه العناصر الداخلية يمكن أن تكون:

  • نشطة؛
  • السلبي.

وهذا هو، في الحالة الأولى هو والأثاث يكون "نكهة" من الغرفة، لجذب انتباه الآخرين، الخ في الثانية أنها ستؤكد ببساطة الطلاء الداخلي، ولخدمته يشكل إضافة قيمة.

يجب أن تكون غرفة معيشة مريحة وهادئة، وليس لجيل واحديجب أن تكون غرفة معيشة مريحة وهادئة، وليس لجيل واحد

ماذا تفضل - الذي اختاره سيد، ولكن يوصي الخبراء بشدة الألوان متطرفة جدا. وسوف يستغرق قدرا كبيرا من الوقت، وأنها سوف تبدأ في غضب، يسبب التعب والرغبة في تغيير كل شيء من جديد. وعندما تفكر في أن الغالبية العظمى من الأثاث ليست رخيصة، تجارب مماثلة من الأفضل عدم القيام بها. 

في هذه الحالة، إذا كان عائلة لديها أطفال صغار، فمن الأفضل أن يفضل تقليم مظلمة مع سطح قابل للغسل. وبالتالي، فمن الممكن لحماية أنفسهم من عناصر فشل سابق لأوانه.

إذا يمكن مراقبة تصرفات الأطفال، ينبغي إيلاء الاهتمام لnyudovye ظلال الباستيل. وهم في ذروة شعبيته. وجميع أنحاء العالم. عن التدرج اللوني الأحمر ومارسالا والنعناع شعبية جدا. ومع ذلك، هذه هي ظلال مختلفة تماما.

الأثاث الشباب الأصلي في غرفة المعيشة

كان يحب الشباب؟ في فهمهم لا على أثاث أنيق بالضرورة آثار العملية. ومع ذلك، تتفق مع اتجاهات الموضة ملزمة بكل بساطة.

تجهيز الشباب الذين يعيشون ينبغي أن تأخذ في الاعتبار الجوانب التالية:


  • لا الكلاسيكية، ولكن الحديث الحلول وزارة الدفاع.
  • الألوان أكثر مشرق.
  • لا تخافوا من الظهور مثير للسخرية.

في تصميم الشباب الذين يعيشون تستخدم بشكل متزايد الألوان غير عادية وحلولفي تصميم الشباب الذين يعيشون تستخدم بشكل متزايد الألوان غير عادية وحلول

إذا كانت الغرفة هو تسوية الآباء والأمهات، ليست زائدة عن الحاجة إلى التحدث مع الشباب ومعرفة ما لديهم لتذوق. لا يقابل دائما حلولها تبدو باهظة. ربما أنها ستدرج أيضا مذكرة من الحس السليم. في نفس الوقت، من خلال تحديد لتحقيق الحلول الشباب، لا تقليد أعمى لما يقوله الموضة. تشغيله لعدة سنوات. والجو في غرفة أطول من ذلك بكثير. لكن، وكما تبين الممارسة، وليس صياغة الحلول المختارة ليست يسر كما كان من قبل.

يجب أن يتم تنفيذ حتى الشباب والغرفة العصرية في الألوان المحايدة نسبيا. بالطبع، إن لم يكن من المقرر أن يتم تحديثه كل بضع سنوات. شئنا أم أبينا، ولكن أولئك الذين يرغبون في العالم هي.

أثاث مخصص لغرفة المعيشة في المنزل

وكقاعدة عامة، يتم أثاث غير عادية حصرا للنظام. العثور على المعالج أمر صعب، لكنه ممكن. خاصة إذا كنت تعرف بالضبط ما تريد أن تراه في النهاية.


أثاث مخصص لغرفة المعيشة حصرية تماما، من النموذج نفسه وتنتهي حجمهاأثاث مخصص لغرفة المعيشة حصرية تماما، من النموذج نفسه وتنتهي حجمها

 إذا كان هذا الفهم لا، سيتم تنفيذ العمل وفقا للترتيب التالي:

  • مناقشة مع مفهوم العملاء.
  • تدريب رسم.
  • اعتماد الأفكار الرئيسية.
  • تنفيذ المشروع النهائي؛
  • تنفيذه.

أثاث إلى غرفة المعيشة (فيديو)

لا شيء معقد، ولكن من أجل الأثاث حسب الطلب بدت أنيقة حقا، ينبغي رصد جميع الخطوات. لا نتوقع أن أداء نفسه تبدو في رأس الزبون وتفعل بالضبط ما يريد أن نرى في نهاية المطاف. أثاث جميل - هو نتيجة العمل الشاق. وفي اتخاذ قرار بشأن تنفيذها، من المهم أن نفهم تماما كل تعقيد هذه العملية.

أثاث جميل في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة (صورة)

1 1dzhokondaghostinaia 4d1cc7d5e8b5caf4113122755244b1 66-146 6814bbc3513a32aad0d774856227d3ef 237109original 1991825-1024x576 5106610 6699631dfcf0-909x909b 1d0884f7442b535515fd36da86bcd3

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

3 + 7 =